TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إنفستكورب" يستثمر 11 مليون دولار في شركة هندية

"إنفستكورب" يستثمر 11 مليون دولار في شركة هندية
أحد مقرات بنك إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: أعلن بنك إنفستكورب عن ضخه استثمار بلغت قيمته الإجمالية 11.2 مليون دولار أمريكي في شركة بيواكوف براندز برايفيت ليمتد (Bewakoof) المتخذة من الهند مقراً لها.

ويُعد هذا الاستثمار متماشياً مع خطط بنك إنفستكورب التوسعية، حيث يملك البنك منذ وقت قريب أول صندوق استثماري في الشركات الخاصة الهندية، وفقاً لبيان صحفي.

ويستثمر هذا الصندوق في قطاعات السلع الاستهلاكية والخدمات المالية والرعاية الصحية، إلى جانب استثمارات أخري للبنك في كل من شركات إنكريد، إيه إس جي، زولو، وسيتي كارت.

وقامت شركةIndigoEdge  بدور المستشار لشركة بيواكوف براندز برايفيت ليمتد (Bewakoof) في الصفقة.

وقال المؤسس والمدير المشارك لشركة بيواكوف براندز برايفيت ليمتد برابهيران سينغ إن هذه الشراكة الضخمة مع إنفستكورب ستساهم في التزام الشركة بتلبية خدمات العملاء عبر توفير خدمات متميزة.

يُذكر أن بيواكوف براندز برايفيت ليمتد (Bewakoof) التي تأسست منذ ثماني سنوات هي إحدى أبرز الشركات الهندية في تجارة الملابس عبر الإنترنت، ويتعدى حجم مبيعاتها 650 ألف مُنتَجٍ شهرياً، حيث تقدم خدماتها لأكثر من 4 ملايين عميل.

وفيما يخص أحدث استثمارات بنك إنفستكورب، فقد أعلن خلال منتصف الشهر الماضي استحواذه على شركة تيكِت هولدنج سارل (فيفاتيكِت) الواقعة في مدينة بولونيا الإيطالية لتعزيز وتعميق خبرتها في مجال خدمات الأعمال والتكنولوجيا، وتقوية شبكة العلاقات العالمية.

وعلى مستوى نتائج شركة إنفستكورب، فقد ارتفعت أرباحها في النصف الثاني من العام الجاري بنسبة 4 بالمائة، مقارنة بأرباحها خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

ترشيحات:

مبيعات ألبا ترتفع 51% الربع الثالث من 2019

بورصة البحرين تتراجع هامشياً بضغط البنوك

الأهلي المتحد: "بيتك" لم يتقدم بعرض استحواذ رسمي بعد

البحرين تُعيد تصدير سلع غير نفطية بـ55 مليون دينار

المواصلات البحرينية تعتزم افتتاح مبنى جديد بالمطار الدولي

إنجاز 90%؜ من السوق الحرة بمطار البحرين الدولي